لطالما شعرتُ أن الفلسفة تُربكني من الداخل، وأن الفكر ينهشني بصمت.
أنا سكينة، 21 سنة، طالبة فلسفة، أؤمن أن الإنسان أحيانا يعيش وسط زريبةٍ من الأصوات والأقنعة، ويحاول رغم ذلك أن يحافظ على شيء حقيقي داخله. وجدتُ في المسرح مكانا أستطيع فيه تحويل هذا العبث إلى معنى، وهذه الفوضى إلى إحساس يُرى ويُعاش. أكره التمثيل حين يكون مجرد قناع، وأحبه حين يعرّي تلك "البهيمة" المختبئة داخل الإنسان.